Site-Logo
Site Navigation

التنظيم الشعبي الناصري يستقبل ممثلي المعسكر

28. October 2007

النائب أسامة سعد –المكتب الإعلامي 24/10/2007

إستقبل رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في منزله في صيدا وفداً من حركة المعسكر المعادي للإمبريالية في أوربا ضم المتحدث الرسمي بأسم المعسكر النمساوي ويلي لانغثالر والإيطالي مورينو باسكوينيلي يرافقهم ظافر الخطيب رئيس جمعية ناشط الفلسطينية حيث جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع على الساحة اللبنانية والعربية .

وبعد اللقاء أكد لانغثالر أن الزيارة للنائب سعد هي لتمتين التحالف بين التنظيم الشعبي الناصري و حركة المعسكر المعادي للإمبريالية في أوربا ومن أجل دعم المقاومة الشعبية اللبنانية ضد الإحتلال الصهيوني ولدعم المعارضة الوطنية اللبنانية في مواجهة الإمبريالية الأميركية وأداتها في المنطقة العربية إسرائيل.ورأى لانغثالر أن حركة المقاومة في لبنان يتم تصويرها من قبل الإعلام الأوربي بأنها حركة إرهابية غير أن هذا التصور غير صحيح لأن لهذه المقاومة مطالب محقة ووطنية و تضم كافة شرائح الشعب اللبناني .

واعتبر لانغثالر أن أنتهاك الأجواء اللبنانية من قبل الطائرات الإسرائلية هو انتهاك فاضح وغير قانوني مؤكداً على موقف الحركة المدين للإنتهاكات. كما عبر عن إدانة الحركة لقبول قوات اليونيفيل لهذا الخرق الواضح .آملاً بأن يستطيع لبنان أن يسقط هذه الطائرات.

Topic
Archive